منتدى المدرسة الأفضل لكل الجزائريين بريكة
أخـي الزائر/أختـي الزائرة أعضـاء المنتـدى يبذلون مجـهودات كبيرة من أجـل إفادتك .فبادر بالتسجيل لافـادتهم أو لشكرهم.ولا تبـق مجرد زائر فقط .نحن في انتظار ما يفيـض به قلمـك من جديد ومفـيد


مرحباً بك يا زائر في منتدى المدرسة الأفضل لكل الجزائريين بريكة
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جالتسجيلدخول
المواضيع الأخيرة
ممنوع النسخ
المواضيع الأكثر نشاطاً
لعبة ستعجب الجميع
مجموعة كبيرة من الاختبارات
أنا أكتب آيه قرأنية .. وانتم عليكم بتنزيل آيه أول حرف منها
إليك ريشة وورقة..أرسم أعضاء المنتدى
سيرة الرسول صلى الله عليه وسلم ((موضوع متجدد ))
مبروك النجاح لأختنا الغالية باريكية حرة
مسابقة الحرف الاخير من البيت الشعري
رسالة اعتذار للأم ..
صور حقيقية من مطبخي ونصائحي للنظام
الاساتذة بين التكوين والتدريس...

شاطر | 
 

 بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
فاروق شروف
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013   الخميس فبراير 07 2013, 06:39




الجمهورية الجزائرية الديمقراطية
الشعبية
وزارة التربية الوطنية
مديرية التربية لولاية باتنة


الموضوع : تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي
المرجع
: المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013
المحور الأول : البرامج التعليمية
للطور الإلزامي
أ/ مضامين البرامج المدرسية: ( الشمولية ، الانسجام ، قابلية
الإنجاز ، قابلية القراءة ، قابلية التقويم الوجاهة أو الملائمة ).
1/ الوضعية
الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:

3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين:
فيما
يخص :
- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط
الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة
، التقويم و الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
ب/ تنظيم الزمن المدرسي.
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ،
نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
..................................................
.............




2/ تحديد أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات
إجراءات المعالجة و التحسين.
فيما يخص :
- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات
التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و
المالية.
- المرافقة، المتابعة ، التقويم و الضبط .
خطوط التطوير الممكنة
المأمولة على المدى المتوسط و المدى الطويل.
جـ/ الملاءمة بين مضامين البرامج، و
الحجم الزمني.
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:

3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين:
فيما
يخص :
- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط
الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة
، التقويم و الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
د/ المعاملات المحددة للمواد.
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات
، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............

2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:



3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و
التحسين:
فيما يخص :
- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و
التسيير.
- شروط الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
-
المرافقة، المتابعة ، التقويم و الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على
المدى المتوسط و المدى الطويل.
هـ/ جهاز مرافقة البرامج
1/ الوضعية الميدانية
:
- المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:
3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين:
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة ، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل
د/ المعاملات المحددة للمواد.
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات
، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:
3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين:
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة ، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
1/ الوثائق المرافقة.
2/ عمليات الإعلام و التكوين.
و/ مساعي
التعليم – التعلم:
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:

3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين:
فيما
يخص :
- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط
الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة
، التقويم و الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
ي/ الوسائل التعليمية:
 الكتاب المدرسي
1/ الوضعية الميدانية
:
- المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة ، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.




ز/ التقويم البيداغوجي:
1/ الوضعية الميدانية :
-
المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:

3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين:
فيما
يخص :
- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط
الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة
، التقويم و الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.

















المحور
الثاني : تكوين المكونين و تحسين مستواهم
أ/ توظيف المدرسين:
1/ الوضعية
الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائض الملاحظة.
3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافق، المقاطعة، التقويم و
الضبط :
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل
ب/ تكوين المكونين و تحسين مستواهم:
1/ الوضعية الميدانية :
-
المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل:
ب-1 / التكوين الأولي للموظفين المنتمين للأسلاك المختلفة
- من حيث
التنظيم
- من حيث توجيه المضامين ( ملمح التخرج )
ب-2 / التكوين أثناء
الخدمة:
- جهاز التكوين الأكاديمي عن بعد .
- التحسين المستمر:
للمدرسين
لموظفي التأطير
ب- 3 / التكوين المتخصص لموظفي التأطير التربوي و
الإداري.

المحور الثالث : ظروف المتمدرس و تكافؤ فرص النجاح
أ/ ظروف
المتمدرس

1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات إجراءات المعالجة و التحسين.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات التنظيم و التسيير:
- شروط الانجاز
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية:
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل:
ب/ مكافحة التسرب المدرسي:
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ،
نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
جـ / التكفل بالأطفال ذوي الحاجات الخاصة.
1/ الوضعية الميدانية
:
- المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
2/ تحديد أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب
النقائص الملاحظة.
فيما يخص :
- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و
التسيير.
- شروط الانجاز
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
-
المرافقة، المتابعة، التقويم و الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على
المدى المتوسط و المدى الطويل.
د/ الأقسام متعددة المستويات.
1/ الوضعية
الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
هـ/ عمليات الدعم المدرسي.
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ،
نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
و/ البيداغوجيا المتمايزة ( أو الفارقية ) و المعالجة
البيداغوجية.
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
ز/ الاستفادة من التربية التحضيرية.

1/ الوضعية الميدانية :
-
المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل:












المحور الرابع: عصرنة
التسيير البيداغوجي و الإداري:
أ/ إعادة تنشيط المجالس:
1/ الوضعية الميدانية
:
- المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة:
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية:
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط.
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى الطويل
ب/
خطة المشروع في مختلف المستويات، تنفيذ السياسة التربوية: المؤسسات المدرسية،
المقاطعات التفتيشية للابتدائي، مديرية التربية:
1/ الوضعية الميدانية :
-
المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل:
ب-1 / مشروع المؤسسة.
ب-2 / مشروع المقاطعة التفتيشية.
ب-3 /
مشروع المصلحة.





جـ/ استعمال تكنولوجيات الإعلام و الاتصال
في التسيير البيداغوجي و الإداري:
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط
القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط.
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل.
د/ إدراج تكنولوجيات الإعلام و الاتصال في تعليم المواد:
1/ الوضعية
الميدانية :
- المكتسبات ، نقاط القوة
:.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط.
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى
الطويل
هـ/ تعليم الإعلام الآلي:
1/ الوضعية الميدانية :
- المكتسبات ،
نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............


2/
تحديد أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص
:
- إستراتيجية التنفيذ:
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط
الانجاز.
- تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة،
المتابعة، التقويم و الضبط.
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط
و المدى الطويل.
و/ تحسين الحياة المدرسية:
1/ الوضعية الميدانية :
-
المكتسبات ، نقاط القوة :.................................................
..................................
- جوانب
للتــــــــــــــدعيم:............................
.................................................. .......
- عوائق، صعوبات ،
نقاط ضعف، إختلالات:.........................................
.......................
..................................................
.................................................. .............
2/ تحديد
أسباب النقائص الملاحظة.
3/ اقتراحات أسباب النقائص الملاحظة.
فيما يخص :

- إستراتيجية التنفيذ.
- آليات التنظيم و التسيير.
- شروط الانجاز.
-
تسيير الموارد البشرية و المادية و المالية.
- المرافقة، المتابعة، التقويم و
الضبط .
- خطوط التطوير الممكنة المأمولة على المدى المتوسط و المدى الطويل.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masdjed.alafdal.net/
أبو أمة الله

avatar

عدد المساهمات : 486
تاريخ التسجيل : 24/03/2012
العمر : 52
الموقع : بريكة

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013   الأحد فبراير 10 2013, 18:04

عمل تربوي موفق الى حد بعيد وطرح موضوعي تشكر عليه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
باريكيةحرة
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 980
تاريخ التسجيل : 11/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013   الثلاثاء فبراير 19 2013, 12:29

السلام عليكم:
لا اقول ان فكري مشتت ولكني ارتكز دائما على عكاز بعد النظر ما ادرجته يحتاج الى خميرةمجموعة مقتدرة وواعية لتكمل مكان النقاط ليكون العمل كاملا صحيح ما اورد كان نافعا ولكن هل هناك من يستطيع ان يتفاعل مع ما ادرج على كل عمل رائع وانا استطيع ان اجعله كاملا اتمنى ان يكون المصدر لهذاموجود كرابط ليتم طبعه من طرف الاعضاء لفائدته
اخي فاروق مميز دائما في الطرح والعطاء ثلة منك تعيد للتعليم رونقه.............................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فاروق شروف
المدير العام للمنتدى
المدير العام للمنتدى
avatar

عدد المساهمات : 750
تاريخ التسجيل : 12/12/2010
العمر : 52

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013   الثلاثاء فبراير 19 2013, 14:37

السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لكل من تفاعل مع الموضوع.
شكرا اختي الباريكية على إهتمامك بالموضوع
ولكن حبذا لو يضع كل عضو في المنتدى ما قام به الفريق التربوي لمدرسته حتى تعم الفائدة .
و هذه حوصلة من انجاز الفريق التربوي لمدرستنا
المرفقات
تنظيم عملية التقويم للتعليم الإلزامي منقح مدرسة 11ديسمبر بريكة.doc
لا تتوفر على صلاحيات كافية لتحميل هذه المرفقات.
(222 Ko) عدد مرات التنزيل 8
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://masdjed.alafdal.net/
سعاد خرموش
المشرف العام
المشرف  العام
avatar

عدد المساهمات : 1696
تاريخ التسجيل : 26/03/2011

مُساهمةموضوع: رد: بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013   الثلاثاء فبراير 19 2013, 19:15

النقائص والايجابيات والاقتراحات

وهذا تقرير عام مرافق للوثيقة الأولى

التقرير الخاص بمدرسة بورزق لخضر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بطاقة تنظيم عملية التقويم التربوي للتعليم الإلزامي المنشور رقم 62 المؤرخ في 31 جانفى 2013
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدرسة الأفضل لكل الجزائريين بريكة  :: ۞منتدى القضايا التربوية۞-
انتقل الى: