[size=18]السلام عليكم و رحمة الله تعالى وبركاته[/size]
اضافة الى الموضوع السابق ونظرا الى التمييز غير المنطقي الذي تعاملت به وزارة التربية مع معلمي المدارس الابتدائية الذين زاولوا تكوينا خاصا مثلما زاوله أساتذة التعليم الأساسي ، إلا أن المعلمين عوملوا معاملة قاسية جدا ، فهل من المنطق أن نسكت على معاملة مميزة كهذه ، ما الفرق بيننا .....أم أن دور المعلم أو التعليم الابتدائي لا يعني شيئا بالنسبة لوزارة التربية ومفاوضي نقابة unpef كيف تم الاتفاق على ادماج أساتذة التعليم الأساسي مباشرة في المناصب المستحدثة باحتساب الأقدمية السابقة من تاريخ التعيين في التعليم بينما تحتسب أقدمية المعلمين من تاريخ نجاحهم في شهادة تحسين المستوى ، والمصيبة أنني أجد من بين المعلمين من لم يفهم ما ورد في المحظر المشترك بين وزارة التربية والنقابة ,,, ويطمئنونا بأنهم طالبوا بمعاملة المعلمين مثلما عاملوا أساتذة التعليم الاساسي ولكن متى؟ ..... لقد كنتم تتفاوضون ورضيتم كان من المفروض عدم القبول لحظة التفاوض ,,,وقد وعد رئيس النقابة الوزارة بعدم الاضراب مستقبلا ، علينا ان نتحرك لتطرح قضيتنا على طاولة المفاوضات يوم 27 أكتوبر وبسكوتنا هذا أؤكد أنه لا فرصة لدينا بعد هذا التاريخ,,,,,,,,,,,